لا تنسو زيارة موقعنا الجديد المتخصص في الانمي والمانغا والالعاب
http://readbloodteam.blogspot.com/

desarts.fm is on Mixlr
تبرعاتكم

الثلاثاء، 1 مايو 2012

0 خبر مهم :: أصدرت وزارة التربية الوطنية

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter


خبر مهم :: أصدرت وزارة التربية الوطنية قرارا بتتميم القرار المنظم لامتحانات البكالوريا يقضي باعتماد صيغة جديدة في حساب المعدل العام للامتحان الوطني الموحد بالنسبة للمستدركات و المستدركين من المترشحين. وسيتم، بمقتضى القرار الجديد، اعتماد أعلى نقطة حصل عليها المترشح(ة) المستدرك(ة) في كل اختبار على حدة من اختبارات الدورة العادية و الدورة الاستدراكية للامتحان الوطني الموحد. و يهم هذا الإجراء المترشحات و المترشحين المستدركين الذين اجتازوا جميع اختبارات الدورة العادية وجميع اختبارات الدورة الاستدراكية، و لا يشمل اختبارات الامتحان الجهوي الخاص بالمترشحين الأحرار.

و يدخل هذا الإجراء في إطار حرص الوزارة على التحسين المتواصل لنظام الامتحانات المدرسية عبر التفعيل الأمثل لمبدإ الاستحقاق، و ذلك من خلال اعتبار الأداء الأفضل للمترشحات و المترشحين في تحديد النتيجة النهائية في هذا الاستحقاق الوطني الهام.

و معلوم أن اختبارات الدورة العادية لامتحانات البكالوريا لهذه السنة ستجرى أيام 12 و 13 و 14 يونيو 2012، أما اختبارات الدورة الاستدراكية فستجرى أيام 10 و11 و12 يوليوز 2012. في حين ستجرى اختبارات الامتحان الجهوي للسنة الأولى من سلك البكالوريا و للمترشحين الأحرار يومي 18 و 19 يونيه 2012 بالنسبة للدورة العادية و يومي 3 و4 يوليوز بالنسبة للدورة الاستدراكية.
abuiyad

0 التعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

إرسال تعليق

لا تنسى ان تاخد هده الرموز اثناء تعليقك ( 8-} :-t b-( :(( الى اخره...)
وكل هده الرموز موضحة بالصور في الاعلى